التخطي إلى المحتوى الرئيسي
بحث هذه المدونة الإلكترونية
أنا الملك ........ اسماعيل خوشناوN
أنا الملك ........
اسماعيل خوشناوN
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حبيبتي
كم أَهوى
أَنْ تُدغدغي عينيَّ
بِرموشِ عينيك
وتُدْلكي لي خديَّ
بِشفتيكِ
آنذاكَ أَنا الملك
قَد امْتَلكتُ العالَمين
لأَنَّ في عينيَّ
رموشُ عينيك
وعلى خديَّ
تضاريسُ شفتيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعليقات
إرسال تعليق