تجربة آلية خلق قيمة الاقتصاد
~ 黄 頴 捷 ~الباحث~ يينغ تشيه هوانغ ~
خلاقة
إنشاء فوائد (إنشاء فوائد المستهلك)
الإبداع (تمايز فريد)
فكرة (اقتراح في الحياة)
Chuangyi (شخصية نمط الإنشاء)
تشوانغ يي (صورة تشوانغ الذاكرة)
حوّل خلق القيمة الإبداعية إلى طريقة تفكير
التفكير في مستوى التدريب ، وألعاب الدماغ ، ومراقبة التدريب ، والحساسية
حول إنشاء القيمة الإبداعية إلى عادة يومية
تحويل خلق القيمة الإبداعية في نمط الحياة
ابدأ من تفاصيل الحياة مثل الملابس والطعام والسكن والنقل والتعليم والموسيقى.
خلق القيمة الإبداعية
1. التغيير: التخلي عن عادة أن تكون ثابتة أو جامدة.
ثانياً ، مختلف (مختلف): ابدأ بالتفكير المختلف عن التجربة العامة أو العادات.
Zh
3. لايف: حية وحيوية ، تحويل التقاليد.
4. التنوع والمرونة: التفكير المتعدد والمرن دون أن يقيده أي موقف.
5. أفضل: الأفضل هو الأفضل.
ستة عشر نقطة دخول إلى جامعة جنوب المحيط الهادئ والتمايز
تلبية احتياجات المستهلك
البحث والتطوير ودخول التكنولوجيا
عملية قص
المواد الخام قطع في
مستوى الجودة خفض في
المعدات في الموقع والظروف الجغرافية
وظيفة خفض في
خدمة قطع في
مراقبة الجودة خفض في
يدويا خفض في
مخصص ، دخول عالمي محدود
صيغة حصرية وحقوق براءات الاختراع
انخفاض سعر قطع في
المنافسة الحائزة على جائزة في
الوقف الفوري في مكان الحادث
اقتطع من العلامات التجارية المعروفة
7 خطوات لتطوير المنتجات المبتكرة:
1. توليد الأفكار
2. فحص الأفكار: من خلال تحليل السوق ، والسعي للحصول على سوق للخدمة ، أو من خلال تحليل معدل العائد لتحديد ما إذا كان المنتج يمكن أن يكون مربحا؟
3. مفاهيم التطوير والاختبار: لماذا يجب على المستهلكين شراء هذه المنتجات؟ ما هي الفوائد؟ كيف سيتم استخدام المنتجات؟
4. تحليل أعمال البناء: بما في ذلك تكاليف المشروع ، عائد الاستثمار ، التدفق النقدي ، التكاليف الثابتة والمتغيرة.
5. تطوير المنتج: العيش في المفهوم ، وإعطاء التسمية ، ووضع العلامات التجارية ، وصياغة مزيج التسويق.
6. اختبار السوق: تقديم مؤشرات على أن المنتج قد يكون مقبولا من قبل السوق.
7. التسويق: قبل وضع موارد الإنتاج على نطاق واسع للتحضير للإنتاج ، يتم تنفيذ المبيعات على نطاق صغير.
تصميم تسويق المنتجات
هو استخدام معلومات السوق ، ومعلومات التصميم ، والتكنولوجيا الهندسية ، وعلوم المواد ، وعلم الأعمال ، وعلم الجمال وغيرها من التقنيات الشاملة ، من خلال إجراءات التصميم والتصميم المعقولة ، لخلق "جمال الشكل والجودة الجيدة وسهولة الاستخدام والتكلفة المعقولة والقيمة المضافة العالية" المنتجات إلى جانب التغليف والكتالوجات والأدلة ، يشكل "سلعة" لإنشاء صورة فريدة للمنتج مع التنوع والاختلاف والوحدة.
مكونات السلع-المنتج + التغليف + كتالوج ، دليل = سلعة
لم تعد العبوة الحديثة أحد الملحقات الخارجية للمنتج ، ولكنها جزء من المنتج.
من خلال التعبير عن "الإبداع" و "التكنولوجيا" في تصميم التغليف ، سنبيع المنتجات المتطورة للعملاء ، بحيث يمكن للعملاء استخدام المنتجات بفعالية للحصول على أكبر قدر من الرضا ، وفي الوقت نفسه ، فهي أداة للمؤسسات للحصول على الأرباح المستحقة.
تغليف المنتج
"التغليف المناسب" (التغليف المناسب) ، يجلب اثنين من المزايا الرئيسية لرجال الأعمال:
(1) يمكن لتغليف المنتج من خلال إجراءات التطوير الرشيد اختراق المنتجات الممتازة مثل "السعر المنخفض والجودة المنخفضة والانتحال" و "المتقدمة إلى" السعر المرتفع والجودة العالية وابتكار التصميم ".
(2) يعتمد تصميم التغليف على مبدأي "إبداع التصميم" و "فلسفة العمل" ، وهو يتبع أساليب معالجة أحدث ، واستخدام المواد ، ويقلل التكاليف ويزيد من القيمة المضافة للمنتجات لزيادة أسعار المنتجات ومشاركتها. ربح تشغيلي معقول.
خلق قيمة مع تجربة حنين
مفتاح المنافسة بين القيمة / الأداء (السعر / الأداء): لا يمكن للمستهلكين على استعداد لدفع المزيد من أجل الفاتورة إلا من خلال إتقان قيمة E / P المكررة (العاطفة / السعر).
تحل الخبرة محل السعر والوظيفة ، لتصبح القيمة الرئيسية للبوتيك.
غرامة كتلة قيمة العلامة التجارية
النوع الأول: متطلبات الجودة الصارمة والكمال "بدون جودة ، لا يمكن أن نسميها بوتيك".
النوع الثاني: الشجاعة لاختراق الابتكار لقيادة هذا الاتجاه. إن الأساليب الجديدة الناشئة باستمرار والأفكار الجديدة والمواد الجديدة تجعل المستهلكين يشعرون دائمًا بتأثيرات مبتكرة. "طالما كنت تجرؤ على القيام بذلك أولاً ، فستكون بالتأكيد أحمر". "يعرف متجر البوتيك الجديد كيفية السماح للمستهلكين بالعيش بالطريقة التي يخلقها. والقوة التي تؤثر على الاتجاهات العالمية واتجاهات التصميم هي" مؤامرة للأزياء ". "متاجر جديدة هي دائما بين الكلاسيكية والاتجاهات."
النوع الثالث: مفهوم البوتيك الجديد هو بيع الأساطير وتحفيز رغبة المستهلك. التسويق في "مواقف القصة". يجب على كل متجر إخفاء قصة أبدية ، وخلق سبب للمستهلكين للشراء. "متجر البوتيك الجديد للمفهوم لا يبيع المنتجات ، ولكنه يبيع حالة قصة". يجب أن يكون تسويق البوتيك البوتيكي الجديد جيدًا في خلق الأساطير.
النوع الرابع: التأكيد على الأفكار ، والجمع بين المنتجات مع الثقافة. المفتاح يكمن في الخلفية التاريخية العميقة والقوة الثقافية. يفتقر البوتيك إلى الثقافة ، مثل الجسد بلا روح.
النمط الخامس: مفهوم البوتيك الجديد يوحد بشكل صارم كل شيء عن صورة علامتها التجارية ، تظل القصة كما هي ، "العالمية" تحافظ بشكل موحد على محور العلامة التجارية لإطار نموذج التسويق لبناء العبادة ، يجب أن تكون جميع معايير الخدمة أعلى للتواصل بطريقة أكثر شخصية.
تصميم ثلاثة
ثقافة مشفرة ، وروى ، وخفيفة الوزن.
يشير مصطلح "Lightweight" إلى مزيج من الوقت والشعبية وقنوات المعلومات والتسويق.
الثقافة الرسومية: الكتب المصورة ، والكتب المصورة ، والكتب المصورة سائدة.
ضحلة وقصيرة: بيعت كتب طويلة ، وسادت كتب اللعاب.
رواية القصص: حتى الكتب التي تقرأ العلم يجب أن تكون رواية القصص ، وسوف تظهر كتب العلوم الشعبية.
بعد أن حولت القصة المعرفة العلمية ، على الأكثر ، يمكن أن تجعل جهل الرياضيات يزداد قليلاً من المعرفة الرياضية ، فكيف يمكن أن يتراكم المعرفة العلمية؟ ومع ذلك ، فإن حجم مبيعات "كتاب العلوم" هذا هو في الواقع عشرات المرات من الكتب المدرسية العلمية الجادة ، ورواية القصص في مجال المعرفة غير القصصية هي Pei Ran.
إعادة تشكيل وابتكار القيمة
قيمة جديدة للاستهلاك البشري
تكمن القدرة التنافسية الجوهرية لتطوير المؤسسات في كيفية استيعاب احتياجات "المستقبل" الإنساني وإنشاء "القيمة الأساسية" البشرية من أجل استيعاب "القيمة التشغيلية" للمؤسسة حقًا.
اتجاه القيمة
1. تسعى قيمة التفاعل والتواصل الطبيعية والأصلية
2. "التكنولوجيا" تهدف إلى إثراء "الحياة العاطفية" البشرية و "قيمة المغامرة الجديدة"
3. ستركز إدارة المؤسسة على القيم الثقافية
4. قيمة الاحتياجات للحب والرعاية والصداقة والأسرة
5. الاتجاهات في تحديد هوية المستهلك
عن الطبيعة ، الحب ، الرعاية ، الصداقة ، الأسرة ، التفاعل الصادق وقيمة التواصل.
في عصر المواد الوفيرة ، يحتاج الناس إلى العودة إلى الطبيعة ، واحتضان الأسرة والصداقة ، وإيلاء المزيد من الاهتمام لراحة البال ومعنى العناية بالحياة.
سوف يسعى البشر جاهدين لتفسير المعنى الجديد للحياة مع [قيمة ممارسة الأحلام].
التعبئة المفرطة وأساليب التسويق الشامل القهري المنتشرة قد سئمت المستهلكين.
في المستقبل ، يتوقع المستهلكون العودة إلى المجتمع البشري التقليدي ، المليء بالإنسانية ، والعناية ، والاستهلاك المستدام للكلمات الشفهية ، وهو أمر طوعي دون ضغوط الاستهلاك الطبيعي المجاني.
ماسلو (1908-1970) نظرية الشخصية مقابل تجربة الاقتصاد
عندما لا يتم تلبية الاحتياجات ذات المستوى الأدنى ، تهيمن هذه الاحتياجات على الدوافع البشرية الفردية. بمجرد تلبية هذه الاحتياجات بشكل صحيح ، سيبدأ المستوى التالي من الاحتياجات في جذب الاهتمام والعمل الفردي (Maslow ، 1940)
المستوى النظري Z: أعلى الاحتياجات (الاحتياجات الروحية السماوية) ما وراء الشخصية ، السمو ، الروحانية ، اللاإنسانية ، السمو الذاتي ، الغامض ، التفكير ، اللاإنساني (لم يعد مركزه الإنسان ، بل كان مركزه) وحدة السماء والرجل
نظرية Y المستوى 5. الحاجة إلى تحقيق الذات تجربة نمو الاقتصاد الشخصي والوفاء
المستوى 4. الاحتياجات محترمة
داخلي (احترام الذات والاستقلال والإنجاز)
خارجي (الوضع ، الاعتراف ، والاهتمام)
المستوى 3. الانتماء مع الآخرين ، والمودة ، والصداقة
نظرية إكس المستوى 2. السلامة البدنية
المستوى 1. احتياجات الفسيولوجية الغذاء والشراب والمأوى والجنس
تجربة الاقتصاد تقدم الصناعة الإبداعية مشروع التحول الشامل "التحول المبتكر 6R"
تجديد باستمرار وضع دورة. (هوانغ يينغ تشيه ، 2002)
1. إعادة توجيه المنظمة
(إعادة وضع)
2. التنظيم وإعادة التنظيم الهيكلي
(إعادة التنظيم وإعادة الهيكلة)
3. إعادة ضبط العملية الجديدة
(إعادة المعالجة)
4. إعادة تعيين النظام القانوني الجديد
(إعادة النظام)
5. تجديد حيوية الموظفين يعيد تشكيل ثقافة الشركات
(تنشيط)
6. إعادة إنشاء السوق المستقبلية
(إعادة التسويق)
تجربة الاقتصاد الصناعة الإبداعية دورة 12-وضع منظمة التنمية وضع التشغيل
1. إثارة الوعي بالأزمة.
2. التشخيص الاصطناعي.
3. إنشاء فريق CAPI.
4. إنشاء هياكل المتابعة.
5. تأكيد الرؤية والمهمة.
6. تصميم الهيكل التنظيمي لوظيفة جديدة وإجراءات التشغيل الجديدة.
7. تأكيد الهيكل التنظيمي الجديد ونظام المعلومات.
8. يتم تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه طبقة تلو الأخرى.
9. إنشاء ذروة الأداء وتبادل المعلومات ، وإجراءات تخصيص الموارد.
10. وضع خطط طويلة الأجل ، وإنشاء أنظمة التخطيط الاستراتيجي التنظيمي ، وتخصيص الموارد المادية.
11. إجمالي المخزون من القضايا التنظيمية.
12. تصميم نظام الحوافز لتعزيز تقاسم فوائد التنمية.
وضع دورة 12 خطوة
تأكيد احتياجات العملاء
2. وضع سياسة الجودة والأهداف
3. تحديد العمليات والمسؤوليات لتحقيق أهداف الجودة.
4. طرق القياس لتحديد فعالية تحقيق أهداف الجودة
5. إجراء القياسات لتأكيد فعالية العملية.
6. تأكيد الاحتياطات اللازمة لمنع عدم المطابقة والأسباب.
7. البحث عن فرص لتحسين فعالية العملية وكفاءتها.
8. تحديد أولويات لتنفيذ الفرصة.
9. وضع خطط عمل تحسين العملية.
10. تنفيذ خطط عمل تحسين العملية.
11. مراقبة العمليات لتحسين نتائج العمل.
12. عملية التقييم يحسن نتائج العمل.
تجربة الاقتصاد الصناعة الإبداعية تطبيق مفهوم سلسلة إدارة الجودة ISO9000: 2000
اعتماد وضع دورة إدارة PDCA للدكتور Dr. Deming ، وتحسين إدارة جودة المؤسسة بشكل مستمر من خلال خطة عمل خطة العمل.
بيتر سينج
مفهوم "منظمة التعلم"
جعل أعضاء المنظمة "التحول الأساسي" من "العقل والعقل". يتعلم الأعضاء باستمرار كيفية التعلم.
إنشاء سقالة من "منظمات التعلم" من خلال ممارسة "التفكير المنهجي" ، مع التركيز على "السمو الذاتي" ، و "تحسين النماذج الذهنية" ، و "بناء رؤية مشتركة" ، و "تعلم الفريق" ، وما إلى ذلك ، لبناء تعلم مرن ومرن ومستمر المنظمات التي تنشئ و تتمتع بميزة تنافسية دائمة.
الدعوة إلى "التغيير التنظيمي العميق": هو نتيجة التفاعل بين "آلية النمو" و "آلية التقييد" ، والتي تعززها قوانين الطبيعة بشكل متزايد.
يجب دراسة طبيعة آلية نمو الكائن ، و "آلية" النمو "الآلية" لتحفيز نمو "آلية النمو". وقمع "آلية التقييد" التي تعيق النمو لتطوير المنظمة.
تجربة الاقتصاد الصناعة الإبداعية
تطبيق وضع إجماع تقنية Open Space
استخدم أداة Consumer Insight للاستفادة من رؤية السوق القوية واستكشاف "USP" الأكثر إقناعًا (نقطة بيع فريدة).
تم إنشاؤه من خلال تنظيم نموذج تشغيل معسكر الإجماع في Open Space (إعادة التفكير في نوع المطبخ المراد تكييفه ونوع المجموعة المستهدفة للترفيه).
من خلال بناء طموح جماعي وحريص (رؤية مشتركة) مع "قدرات التعلم الجماعي" ، يمكننا جميعًا أن نتحد في صفوف التغيير.
فقط عندما يطور جميع المشاركين "سلوكًا عميقًا للتفكير والبحث" ، يمكن أن يناقشوا علنًا القضايا المعقدة والمتضاربة في عمليات المنظمة ، وأن يكونوا أيضًا قادرين على التعامل مع "القضايا الحساسة" من تلقاء أنفسهم ، دون لمس عصب الدفاع عن النفس الشخصي لمعارضتها. لمقاومة الإصلاح.
أكثر أنواع القيمة المضافة لاقتصاد المعرفة هي منطقة الإنتاج مع التصميم الإبداعي كجوهره
خاصة التصميم المبني على جماليات فنية ، مثل تطبيق الموسيقى والدراما والرقص والرسم والنحت وفن التركيب والفنون الشعبية التقليدية وما إلى ذلك في تصميم الموسيقى الشعبية والملابس والإعلان والرسومات وإنتاج الفيديو والإذاعة وبرامج الألعاب ، إلخ. الصناعة
مرافق المعارض ذات الصلة ، والإدارة ، والتخصص الفني ، ووكالة الأداء ، وتخطيط الأحداث ، وتسويق النشر ، وتخطيط الإعلانات ، وتغليف ثقافة البوب ، إلخ.
خمسة "تجربة" أشكال
• الشعور
• المشاعر
• فكر
• قانون
• تتصل
لابد من تحقيق هذه التجارب من خلال الثقافة المبتكرة والتسويق الإبداعي للاتصال والهوية والعلامة التجارية وبيئة الفضاء والإعلام وحتى وسائط الموقع الإلكتروني (مثل موقع الويب الخاص بمنتجع Mediterranean Med Club ، والذي يتيح للناس تجربة السفر بطريقة افتراضية).
تجربة UNIQLO الأسطورة الاقتصادية
UNIQLO ، أكبر علامة تجارية للبيع بالتجزئة في سلسلة الملابس غير الرسمية في اليابان ، كانت فقط شركة أعمال صغيرة تضم تسعة أشخاص في عام 1984 ، حيث توسعت لتصبح حاملة طائرات في صناعة الملابس اليابانية ، مما أدى إلى حدوث معجزة في المبيعات تضاعفت لمدة ثلاث سنوات متتالية ، وهي تسمى أسطورة UNIQLO.
في إطار فرضية عدم زيادة تكاليف الإنتاج ، يمكن أن تنتج أنواعًا مختلفة من المنتجات ذات أنماط وهياكل وطرز مختلفة من المنتجات المماثلة وفقًا للاحتياجات المختلفة للمنتجات المماثلة للعملاء المختلفين. يضمن استخدام مساطر المقياس في تصميم الملابس الفردية أن كل ثوب فردي يتم طرحه في السوق يعمل على نطاق واسع. وبهذه الطريقة ، نلبي احتياجات السوق المخصصة الموجهة نحو العملاء ، ونفهم بدقة العلاقة بين التخصيص والحجم ، و "دعم التخصيص من خلال النطاق ، وتعزيز المقياس من خلال التخصيص" ، والاستفادة الكاملة من الاقتصاد التجريبي على نطاق واسع.
الأكثر أهمية في الاقتصاد الجمالي
إنها عملية إدارة إبداع الشركة.
تركز هذه العملية على: استخدام الخدمات كمرحلة ومنتجات كدعائم لإشراك العملاء ، ليس فقط للترفيه عن العملاء ، ولكن أيضًا لإشراكهم ، وتعلم أنشطة الخبرة الجديدة والمتنوعة ، ونقل قلوب العملاء ، وإنتاج منتجات لا تنسى " الخبرة. "
"الإستراتيجية هي الحكمة ، لكن الأشياء الجميلة هي العاطفة التي تلهم الابتكار والإبداع."
"رفاهية جديدة"
موجة "الترف الجديد" تحدث في كل مكان.
المستهلكون الوسيطون يتداولون إنهم على استعداد ولا يمكنهم الانتظار لإنفاق المزيد من الأموال على "السلع الفاخرة الجديدة" الخاصة. تعد جودة هذه المنتجات أو الخدمات ومذاقها أفضل من المنتجات المماثلة ، ولكنها ليست باهظة الثمن ولا يمكن الوصول إليها ، والأهم من ذلك أنها حريصة جميعًا.
هذه الأشياء يمكن أن تجعل المستهلكين على استعداد لإنفاق أموال أكثر بكثير من المنتجات التقليدية ، لأنها تحقق قيمة أكبر ، خاصة القيمة العاطفية.
مفتاح قيمة المستهلك الجديد
أعلى قيمة في أذهان المستهلكين هي من خلال سلسلة من الموارد الداخلية والخارجية للمؤسسة ، بما في ذلك الأنشطة ذات القيمة المحددة والهوامش التي صممتها تكنولوجيا الحكمة للفريق البشري ، مع "تكنولوجيا المعلومات" (شبكة الكمبيوتر) كأداة اختراق. يتم إرسال معلومات المنتج وتطبيقها لحفز تطوير وتصميم منتجات جديدة غير ملموسة وملموسة ، ودمج خدمات جديدة وأنشطة تغليف تسويقية في سلسلة قيمة أعلى تم إنشاؤها بالكامل (إنجشيه).
العصف الذهني تصميم الموضوع
كيف تجذب المستهلكين ، بالإضافة إلى المنتجات أو الخدمات ، وكيفية جعلهم يتمتعون بتجربة مستهلك لا تنسى (هذه هي الدراية الفنية).
الحالة: مفتاح قيمة فوانيس السماء يشمل DIY ، والإيمان ، والمعبد ، والشعر ، وزيت السمسم ، والثقافة ، والخبرة الجمالية ، والرؤية المستقبلية ، وإعادة التصميم الكامل للعملية.
حزمة "تجربة" تصميم خط سير الرحلة
يجب أن يتم تخطيطها وتنفيذها ، ومن خلال مسار التجربة ، يمكن للمستهلكين فهم عميق للخلفية والخصائص والتفرد وثقافة الصناعات المتخصصة المحلية لتلبية احتياجات المعرفة ، بالإضافة إلى أساليب التعبئة والتغليف للقصة والمرح والترفيه وخلق صورة لزيادة الانطباع والاعتراف الداخليين للمستهلك ، وتعزيز تصور المستهلكين للمنتج.
تجربة الاقتصاد هي الدلالة الرئيسية للسياحة الترفيهية الحديثة
هناك 150،000 نوع من الموارد السياحية في تايوان ، مع ثاني أعلى كثافة نباتية في العالم وأعلى كثافة فراشة في العالم.
بدأ المستهلكون في السعي للحصول على تجارب وذكريات لا تنسى من مختلف التجارب الترفيهية المختلفة ، ولتلبية احتياجات الروح حقًا.
يجب أن تكون السياحة والمرح الحقيقيان تصميمًا يمكن للمسافرين المشاركة فيهما والاندماج معهم والاستمتاع بهما.
الصفات السياحية العصر الجديد
يحب السياح "الاستكشاف" أكثر من "السياحة" ، وهم مهتمون بالهوية الثقافية والوعي البيئي.
يسعى المستهلكون إلى الحصول على تجارب وذكريات لا تنسى من مجموعة متنوعة من تجارب الترفيه المختلفة من أجل تلبية احتياجات الروح حقًا.
يحب الناس الذهاب إلى أماكن بها أنشطة وتصاميم جديدة ، ويحب الناس تدريجياً الذهاب في جولات متعمقة.
يجب أن تكون السياحة الراقية والمرح تصميمًا يمكن أن يشارك في نفسه ويستمتع به.
يتابع المستهلكون مجموعة متنوعة من تجارب الترفيه المختلفة ، ويكتسبون تجارب وذكريات لا تُنسى ، ويلبون حقًا احتياجاتهم الروحية.
حزمة "تجربة" تصميم خط سير الرحلة
يجب أن يتم تخطيطها وتنفيذها ، ومن خلال مسار التجربة ، يمكن للمستهلكين فهم عميق للخلفية والخصائص والتفرد وثقافة الصناعات المتخصصة المحلية لتلبية احتياجات المعرفة ، بالإضافة إلى أساليب التعبئة والتغليف للقصة والمرح والترفيه وخلق صورة لزيادة الانطباع والاعتراف الداخليين للمستهلك ، وتعزيز تصور المستهلكين للمنتج.
الجمع بين المنتجعات الطبية والمنتجعات الصحية
قضية سان بينيتو
يقع فندق San Benito على بُعد حوالي ساعتين بالسيارة من مانيلا ، وهو عبارة عن مزرعة منتجع تجمع بين الخدمات الطبية والسبا ، ويعتبر الاسترخاء والاسترخاء هو أعلى مبدأ في The Farm at San Benito.
تخطط المزرعة للتأمل واليوغا والقراءة ومناطق السبا. هناك شخص مميز لتوجيه اليوغا ، وسيأخذك المدرب الروحي إلى عالم التأمل ، حيث يمكن للمساحة المفتوحة فقط رؤية الحديقة الهادئة والمياه المتدفقة ، وهذا أمر محبط بشكل طبيعي.
يتم تقديم الطعام النباتي فقط ، حيث يتم زراعة الخضروات العضوية في الحديقة ، 85٪ منها تعتمد على الخس ، لكن الأطباق ليست رتيبًا ، مع الأخذ في الاعتبار كل من اللذة والخفة ، وهي خالية تمامًا من التدخين ولا تقبل الأطفال دون سن 14 عامًا.
الناس هنا لتغذية الجسم ، وفقدان الوزن ، والذهول ، والتأمل.
نصف السياح هم من الخارج ، مع نسبة كبيرة من الضيوف اليابانيين.
توصي المزرعة من 5 إلى 7 أيام بعدة هياكل أو يومين وعدة سبا لليلة واحدة.
تجربة الاقتصاد "خلق القيمة" استراتيجية
العلامة التجارية ، الترخيص ، السلطة ، خاصة ، الذواقة
معروفة ، تحت عنوان ، عارضة ، التقليدية ، والخصوصية
الإنترنت ، المعلومات ، المتشابكة ، الفن ، المنافسة
الابتكار ، السلع ، المشاريع ، العلوم ، المجتمعات
ثقافة ، فرق ، صقل ، مرح ، هدوء
الاناقة والصحة والحكمة والغرابة والرومانسية
التاريخ ، الطبيعة ، التعبئة والتغليف ، الوالدين والطفل ، الجمالية
التعليم ، الخبرة ، المعرفة ، العظمة ، اللون والعطر
التصميم ، الإيمان ، كلمة الفم ، الغموض ، القوة الإلهية
عضوية متعددة الوظائف .........
خمس مراحل من عملية الاقتصاد الإبداعي
تحليل سلسلة إنتاج القيمة
(كوميديا ، 1991)
البدء: عملية إبداعية لتمثيل الملكية الفكرية مثل براءات الاختراع وحقوق النشر والعلامات التجارية.
الإبداع للمنتج: المديرين والمنتجين والمحررين وموردي المعدات ومختبرات الأفلام والصور والفنيين وغيرهم ممن يقودون عملية الإنتاج.
التداول: كيف يتم نشر المنتجات الثقافية - الوكلاء والمصدرون والوسطاء المتورطون في الترويج للتداول.
تنظيم التسليم: العوامل الهيكلية للمسرح التوزيع ، والسينما ، والمكتبة ، وقاعة الحفلات الموسيقية ، قناة التلفزيون ، المتحف ، مجلة.
الجمهور والقبول: دور النقاد والتسويق والصناعة المفتوحة.
الاتجاهات في سرد القصص وتصميم الموقف
1. تقوية نقل معلومات المنتج بالقصص ، مما يترك المستهلكين بذكريات عميقة: طالما تم إخبار القصة جيدًا ، يمكن لتسويق المنتج أن يخلق تجارب مشتركة عميقة وطويلة الأمد بين العلامات التجارية والمستهلكين.
2. اجعل الإعلان أكثر عاطفية: "بدون قصة ، لا توجد لمسة إنسانية ، ولا يتم مقارنة أي تعاطف مع المعيار." القصص هي أسرع وسيلة لربط العواطف بين الناس.
3. إنشاء تجارب غامرة: القصص هي أيضا تجارب. سواء كان ذلك "رؤى المستهلك" أو "إيجاد القيم المشتركة للمستهلكين" أو "التقاط متعة الحياة" ، فإن التسويق يوفر تجربة ، والقصص هي الأكثر غامرة وتمنح المستهلكين تجربة.
4. إنشاء أسطورة صورة الشركة: لا يمكن فصل أي صناعة ذات ثقافة وإبداع عن القصة. سواء كان مصدره التاريخ أو التفكير من الحياة أو الابتكار الكامل ، فإن التركيز ينصب على الحصول على قصة حتى يتمكن العملاء من تجربة القصة عند استهلاكها.
5. هوية العلامة التجارية المتماسكة: تحتاج الشركة إلى علامة تجارية للتواصل مع شيء يهتم به العميل ، وتعتبر القصص إحدى الطرق الجيدة لإنشاء مثل هذا الرابط.
الحالة: التطور التاريخي لـ Xuanzang VS. Journey to the الغرب
بتوجيه من Lindgren and Bandhold's Scenario Scenario Planning (TAIDA) ، قم بتطوير سلع أو أنماط ثقافية أو إبداعية جديدة:
عادةً ما يكون الأشخاص كسولًا وغير راغبين في إعادة الحياة ، كما أنهم كسولون في تخيل المستقبل ، فهم معتادون على حل المشكلات استنادًا إلى التجربة السابقة. من خلال البحث المتعمق والتحليل الاستراتيجي للمستقبل ، والتخطيط لسيناريوهات المستقبل ، نساعد الناس على الاقتراب من المستقبل ونقود الصناعة إلى طريق الابتكار والتغيير.
خمس دورات لقانون تخطيط سيناريو المستقبل (TAIDA):
(1) تتبع واستكشاف الفرص والتهديدات المحتملة وتأكيد الاتجاهات القائمة على التغييرات في البيئة والعلامات.
(2) تحليل: تحليل السببية الاتجاهات القائمة على الأحداث التي وقعت أو التي تتغير ، والتخطيط لسيناريوهات المستقبل المحتملة.
(3) التصوير ، والتأكيد على إمكانية سيناريوهات المستقبل ، وإضافة رؤية التطوير التنظيمي ، وهذا هو المستقبل المنشود للمنظمة.
(4) اتخاذ قرار وقياس أهميته بناءً على المعلومات التي تم الحصول عليها واتخاذ القرارات ووضع استراتيجيات عمل بناءً عليها.
(5) التمثيل: جلب المعلومات الجديدة التي تخطط لها المنظمة في التجربة القديمة للمنظمة وأعضائها ، والاندماج معها ، والبدء في العمل.
"رؤية المستهلك"
[اكتشف] "حافز المستهلك" الخفي ، "رؤية المستهلك" هو الرابطة الكيميائية بين الدافع والسلع ، ومفتاح "الطلب على العمل". جزء قلب الشخص المفقود.
إنها خدعة للتواصل مع المستهلكين ، فهي قد تثير رغبات المستهلكين ، وتلتقط قلوب المستهلكين ، وتؤثر على تصورات المستهلكين ، وتغير سلوك الشراء.
لا تبيع جينز Case Levis السراويل فحسب ، بل تبيع صورتها المتمردة.
يعد تخطيط "USP" هو بطل صناعة الأحداث الناجحة
قوة المنتج اليوم هي رؤية المستهلك ، فكلما كانت قوة المنتج أكثر حميمية ، كلما كان المستهلكون أقوى وأكثر قبولًا بسهولة.
التجانس الوظيفي لمنتجات السوق الحديثة مرتفع جدًا ، لذلك يجب أن تستخدم منتجات الشركات [استراتيجية تجزئة السوق] لاستهداف مجموعات مستهدفة مختلفة ومهاجمة أسواق متخصصة جديدة.
بالنسبة للمجموعات العرقية المختلفة ، لا يمكن إجراء التواصل بالطريقة نفسها ، بل يجب أن يتم الاتصال بهم بنمط لغوي يمكنهم فهمه.
يجب أن تنفصل المنتجات عن نموذج الإعلان اليدوي التقليدي وأن يكون لها تواصل عاطفي مع المستهلكين ، وهو ما يرجح أن يدخل عقول المستهلكين. "رؤية المستهلك محددة للغاية ويمكن تتبعها." طالما يتم استخدام أداة إحصاءات المستهلك ، مع ملاحظة السوق القوية ، يمكن العثور على "USP" (نقطة بيع فريدة من نوعها) الأكثر إقناعًا.
ابحث عن منتج "USP"
بدقة "تحليل خصائص المنتج للعثور على ميزات مميزة" ، والتركيز على "سحر المنتج نفسه" لجذب وسائل الإعلام والمستهلكين وقادة الرأي ، وهذا يمكن أن يسمى "USP" نقطة البيع الفريدة.
يجب أن يسعى تسويق المنتجات اليوم إلى الشعور بالتصميم والأزياء ، وعدم ترك المنتجات على الرف متماثلة مع المنتجات الأخرى ، ولكن يجب التأكيد على أهمية وضع المنتج. مهما كان تصميم العبوة رائعًا ، نظرًا لتفضيلات المستهلك المختلفة ، فمن المستحيل أن [يدمج في تطبيق واحد]. تطورت منتجات اليوم نحو [Focus Market] ، ويجب على المسوقين [تصميم منتجات مصممة خصيصًا لكل مجموعة عرقية مختلفة] والتركيز على [مجموعة من الأشخاص لديهم نفس التفضيلات].
تجربة الاقتصاد استراتيجية تطوير الصناعة الثقافية والإبداعية
بناء الشبكة الاجتماعية الدولية
المشاركة في المسابقات الدولية
المشاركة في المعارض التجارية الدولية
التسويق عبر الانترنت او الاعلام
التبادل الثقافي الدولي
استراتيجية تحالف جمال
J: مشروع مشترك (تمويل مشترك) يبحث عن شركاء في مشروع مشترك.
ج: التحالف (التحالف الاستراتيجي) - التعاون في العملية.
M: الاندماج (الاندماج) - دمج شركتين في واحدة.
ج: شراء شركة أخرى.
L: التراخيص (رخصة الأعمال) - الحصول على إذن من الشركات الأخرى.
استراتيجية المعرض
يجذب معرض ومؤتمر تايوان حوالي 60 ألف مشتر أجنبي كل عام للزيارة والشراء ، ويسعى للحصول على حوالي 6 مليارات دولار أمريكي في شكل مزايا تصدير للمصنعين المحليين. أكبر معرض من نوعه.
في السنوات الأخيرة ، مع ظهور جماليات عالمية وفرص أعمال عاطفية ، تحول المحور الرئيسي للمعارض الدولية تدريجياً من السلع الرأسمالية والسلع الوظيفية إلى الملكية الفكرية والسلع العاطفية ، ونتيجة لذلك ، تم تطوير العديد من المعارض الجديدة.
تحتاج الثقافة الشعبية إلى السياسات والاستراتيجيات الصحيحة للحكومة
Zh
يوجد لدى وزارة الثقافة والسياحة في كوريا معهد لتطوير الألعاب يقوم باستشارة صناعة الألعاب ، ورابطة سينمائية تستشير صناعة السينما ، ومعهد لترويج المحتوى الثقافي. رابطة الأفلام هي المسؤولة عن سياسة صناعة الأفلام وتحليل السوق وتمويل البرامج النصية الممتازة والمساعدة في إيجاد استثمارات خاصة. كما تم إنشاء منطقة صناعية سمعية وبصرية ، تحتوي على العديد من المعدات السمعية والبصرية المتطورة والقيود وقواعد البيانات ، بحيث يمكن تخفيض تكلفة الأجهزة لصناعة السينما والتلفزيون.
تراهن حكومة كوريا الجنوبية بشدة على البنية التحتية للإنترنت ، ومعدل انتشار النطاق العريض هو الأعلى في العالم.
أنشأت الحكومة البريطانية مجموعة استشارية للتواصل مع المجتمع الدولي لتسويق المملكة المتحدة بأكملها من خلال الصناعة الإبداعية. حظيت البر الرئيسي للصين والهند بأكبر قدر من الاهتمام من الحكومة البريطانية ، وقد أنشأت وكالة التجارة البريطانية فريق عمل لسوق البر الرئيسي. أنشأ مكتب التجارة البريطاني غرفة تفاوض في لندن للسماح للمبدعين البريطانيين بمقابلة الشركات الآسيوية. في عام 2007 ، دخلت وغادرت 250 شركة دولية غرفة المفاوضات ، نصفها من آسيا. تجد UK Trade Agency هؤلاء اللاعبين من خلال 200 فرع في جميع أنحاء العالم ، وترتبهم للقاء مع تصميمات بريطانية ، وتلعب وكالة التجارة في المملكة المتحدة دورًا في التوفيق لخلق تأثير مفيد للجانبين.
يستهدف "مشروع رأس المال الإبداعي في الصناعة" الذي أنشأته الحكومة البريطانية في عام 2007 الصين والهند. تشكل جامعة الفنون في لندن وكلية كينغز وغيرها من الجامعات الخمس منظمة مشتركة ، وستقدم الحكومة البريطانية 5 ملايين جنيه إسترليني (حوالي 333 مليون دولار تايواني) في غضون عامين لإيجاد أعمال للمبدعين في الصين والهند ، وفي بكين وشانغهاي وهونج كونج سيقومون بإنشاء معاقل لفهم احتياجات الشركات المحلية ، وذلك لقطاع الأعمال للإبداعات البريطانية المناسبة. يمكن لأساتذة خمس جامعات تقديم دورات تدريبية لتدريس الشركات الصينية والهندية لتحسين مهاراتهم الإبداعية والتصميمية.
استراتيجية دعم الحكومة لتطوير الصناعة الثقافية والإبداعية
قم بإعداد مجموعة استشارية لتعزيز الصناعة الإبداعية
تأسيس منظمة تصدير الصناعات الإبداعية
اقتراح سياسات التصدير للصناعات الإبداعية على مختلف المستويات لزيادة حصة السوق الخارجية
يتم اختيار الفيلم والموسيقى وصناعة محتوى الوسائط الناشئة ومؤسسة الإنتاج الثقافي كاستراتيجيات رئيسية لاستكشاف السوق العالمية.
تعزيز تأثير التجمعات الصناعية وإقامة التفاعل والتعاون بين الصناعات المختلفة
جذب انتباه رأس المال الاستثماري الدولي وخلق بيئة جيدة
كما ستعمل على دمج قوى الصناعة والحكومة والأوساط الأكاديمية والبحثية لتطوير صناعة المحتوى الرقمي باعتبارها القوة الدافعة الرئيسية لدفع الصناعات الأخرى ذات الصلة.
الدعم الكامل والتمويل بأموال كافية ، من زراعة المواهب والبحث والتطوير ، إلى التسويق الدولي والترويج بعد الإنتاج ، مثل الدعم الكامل لتكاليف الترجمة والإنتاج ، لتدويل المنتجات الثقافية ؛
الشركات المصنعة المدعومة للمشاركة في المعارض الخارجية والإعلانات البث
تشجيع الصناعات الإبداعية على تطوير قنوات معلومات السوق وتعزيز قدراتها التسويقية في الخارج
توجه السياسة المؤسسات للاستثمار في تصميم البحث والتطوير ، وتقوي تطوير طاقة التصميم
تصميم تدريب المواهب
Zh
الامير محمد
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
: حكومة دبي تبني رمز دبي
دبي ميناء في الشرق الأوسط ، استخدم الأجداد قوارب شراعية خشبية لنقل الإمدادات في الدول المجاورة. التجارة هي روح دبي ، والإبحار هو أفضل ممثل.
يمثل التصميم الرئيسي للتصميم العناصر الأربعة للصحراء: النار والماء والأرض والهواء.
باستخدام 40 مصممًا داخليًا ، وقضاء 10 أشهر ورسم أكثر من 800 رسم تصميم ، تعاون ما مجموعه 67 شركة أثاث و 28 شركة تصميم إضاءة لتحقيق فندق الإبحار اليوم.
كل أنواع الأثاث ، والسجاد ، وبلاط الأرضيات ، والمصابيح ، والنوافذ مصنوعة حسب الطلب.
يجب أن يكون الفندق الذي لا يقل عن 60،000 دولار تايواني في الليلة مثل برج إيفل في باريس ودار أوبرا سيدني.
دبي
دبي
هل شراء العالم
تايوان الإبداعية "جزيرة الجمال" مفهوم التكامل
دع تايوان تصبح "جزيرة جمالية" بيئية جديدة. إن معنى "الجزيرة الجمالية التايوانية" الإيكولوجية الجديدة هو دمج الطبيعة الأصلية "جزيرة الجمال" فورموزا في النموذج الاستراتيجي لتطوير صناعة الابتكار الثقافي المذكور أعلاه ، واستخدام الموارد البيئية "جزيرة الجمال الطبيعية" لتصميم وإنشاء بشكل منهجي. الجمالية الجديدة ، إلى جانب البحث والتطوير في استراتيجيات التعبئة التسويقية المبتكرة للإدارة المتكاملة ، تسمح للمستهلكين بالاندماج مع الخبرة ، والحصول على الحكمة الروحية والرضا الجسدي ، وتمثيل مفهوم الموقف الجميل.
الظباء والأسد
طالما ظهر الفجر الأول في الصباح ، يجب عليك الجري أسرع من الطرف الآخر للبقاء على قيد الحياة. لذلك نحن نركض ونركض من أجل النصر.
في إفريقيا ، يستيقظ الظباء فور خروج الفجر الأول كل صباح ، من أجل الركض قبل الأسد لتجنب الموت.
وبالمثل ، كل صباح عندما يتم الكشف عن الفجر الأول للأسد ، سوف يستيقظ الأسد على الفور للحاق بالظباء الذي يعمل ببطء شديد ، حتى لا يموت من الجوع.
من الذي سيتذكر من كان الشخص الثاني الذي هبط على سطح القمر؟ من المستحيل مواجهة التحديات.
ستتغير البيئة البيئية للأرض بشكل كبير خلال 100 عام
نظرية جديدة عن المراحل السبع للتنمية الاقتصادية
(هوانغ يينغ جي 2006) مدونة عالم الطفل التنفيذي المتكامل - Yahoo!
الصناعة الأولية [عصر الاقتصاد الزراعي]
توريد المنتجات الزراعية والسمكية الطازجة الخام ذات القيمة المضافة المحدودة
الصناعة الثانوية [عصر الاقتصاد الصناعي]
توريد المنتجات المصنعة ، وزيادة القيمة المضافة
الصناعة الثالثة [عصر اقتصاد الخدمات]
توريد المنتجات النهائية ذات القيمة المضافة العالية
صناعة المستوى 4 [تجربة عصر اقتصاد المعرفة]
إنشاء المعرفة التجريبية وتصميم مساحة الاستهلاك مريحة وأنيقة مع أعلى قيمة مضافة
الصناعة ذات المستوى الخامس [الجماليات والترفيه والمعرفة والأوقات الاقتصادية] يعد الاستهلاك الحساس للتصميم المتميز أمرًا شائعًا: المنتجات مجرد دعائم ، والسياق هو بطل الرواية. في جميع سلوكيات المستهلك ، هناك تسلل إلى الجمال ، ولكن المستوى مختلف. طالما أن المستوى مرتفع بما فيه الكفاية ، فإن قيمته المضافة لا تقدر بثمن.
تعمل صناعة المستوى 6 [عصر التحول الاقتصادي] على تحويل الاقتصاد بعقله وتوجيه جميع البشر إلى عصر "نمط النبلاء" عالي الجودة ، والذي يشبه خصائص طبقة النبلاء الأوروبية القديمة ، وسيتم تحويله وإحياءه في جميع أنحاء العالم. ستعمل قواعد اللعبة الجديدة والجديدة على عولمة وتوحيد وتدويل إجراءات التشغيل الموحدة ، وبالتالي ستؤثر على هيكل التنمية الاقتصادية الشامل وإعادة الهيكلة والتغيرات في جميع أنحاء العالم.
سبع صناعات [عصر الاقتصاد الإداري العالمي المتكامل]
لقد تم تفكيك الأمم المتحدة سلميا ، وتم إنشاء نظام تشغيل حكومي إداري متكامل عالميا ، وتحرك الاقتصاد العالمي نحو تطوير [العدالة والإنصاف والمساواة].
قضية إنشاء الفكر
الإدارة العالمية المتكاملة (ربما تصبح أعظم صناعة ثقافية وإبداعية في المستقبل)
العالم يدمج الإدارة الإدارية
(هوانغ يينغ تشيه في تايوان 2004)
ندعو إلى أننا "أهل الأرض" ، ونعبئ جميع البشر في جميع أنحاء العالم ، ونقف في ظل الوضع الجغرافي الحالي للمناطق الإدارية السياسية ، ونخلق معاً "القضاء على جميع حروب العدوان المسلح العسكري بين جميع بلدان العالم ، بما في ذلك جميع البلدان التقليدية ، المحلية والأجنبية ، وبناء عالم عالمي. "دمج نظام التطوير الإداري."
زراعة البشر في جميع أنحاء العالم ، والعيش على الأرض مع العقل الكلي ، ورعاية الأرض ، قفل جميع الوظائف الإدارية الإقليمية الحالية في العالم ، والتخلي عن جميع أنواع الاضطرابات والكراهية بين التاريخ والعرق ، وإنشاء نظام متكامل للتنمية الإدارية على مستوى العالم. النظام ؛ تحويل القوى والموارد المتعارضة الحالية من الحرب الواسعة والرهيبة إلى بناء وإعادة تأهيل الأرض المتضررة ، وإنقاذ جميع اللاجئين المستضعفين أو اللاجئين في العالم ، وتعزيز الحياة الاجتماعية الشاملة لجميع البشر في جميع أنحاء العالم
قضية إنشاء الفكر
هيكلة العالم الإداري الحكومي المتكامل
العالم يدمج التنظيم الإداري "
مشروع تجريبي لخصائص نظام التشغيل والموضع الرئيسي
1 - منذ آلاف السنين ، تفكك النظام الوطني التقليدي ذي الخصائص الخاصة رسمياً ؛ وتفككت منظومة الأمم المتحدة منذ إنشائها منذ نصف قرن رسميًا خلال الترويج العالمي للإدارة العالمية المتكاملة ؛ أعيد تنظيم أو دمج المنظمة الأصلية للأمم المتحدة نظام "الحكم الإداري العالمي المتكامل".
2. تقود "الحكومة الإدارية المتكاملة في العالم" جميع البلدان الحالية والمجموعات الإقليمية في العالم ، وتتمتع بسلطة القيادة والإدارة في جميع أنحاء العالم ، وتتحمل مسؤولية إدارة العالم ، وتتحمل مهمة الإدارة المتكاملة لتحقيق التكامل السياسي العالمي.
3. "الحكومة الإدارية العالمية المتكاملة" مخولة حقًا لقيادة النظام العسكري والأمن العام العالمي.
في الوقت الحالي ، تخضع أنظمة الشرطة العسكرية والأمنية العامة في مختلف البلدان حول العالم مباشرة للسيطرة الشاملة على "الحكومة الإدارية المتكاملة في العالم" ، ويتم تخفيض ميزانيات الدفاع الوطني في مختلف البلدان عامًا بعد عام ، ويتم سحب جيش كل دولة عامًا بعد عام. أخيرًا ، سيتم دمج النظامين في نظام صيانة أمان "الحكومة المتكاملة الإدارية العالمية".
4. أنشأت "الحكومة الإدارية العالمية المتكاملة" مركزًا عالميًا لمراقبة شبكة الكمبيوتر لتنسيق وتنفيذ التنمية المستدامة للأمن الإداري العالمي المتكامل ، والثقافة ، والتعليم ، والتجارة ، وغيرها من الشؤون الحكومية العالمية ذات الصلة.
قضية إنشاء الفكر
بناء حكومة تعلم عالمية مع منظمة تعليمية
العالم يدمج نظام الإدارة للثقافة الإبداعية لنظام تشغيل الاقتصاد الجديد
إنشاء إطار عالمي
إن الثقافة الإبداعية ونظام الإدارة الجديد للاقتصاد في العالم هو "منظمة تكامل العالم الإداري" هي تطوير منظمة تعليمية مميزة للثقافة الإبداعية برؤية.
مفهوم الثور الأرجواني
هذا هو تغيير الممارسة التقليدية المتمثلة في الاعتماد على تسويق الوسائط ، والسماح لسوق المنتج نفسه ، ويصبح المنتج "بقرة أرجوانية" مضمّنة مع فيروس إبداعي يمكن انتشاره ، ويمكن اكتشافه وطلبه ومناقشته والتوصية به من قبل المستهلكين الآخرين. كفاءة العاصفة تسويق الفيروس.
تغييرات شاملة لقواعد التشغيل التقليدية
من إنشاء استراتيجيات مبتكرة لمفاهيم المنتج الجديد ، وتكامل الموارد ، وقيمة المنتج الجديد ، وأنظمة تفاعل المستهلك ، وإنشاء مؤسسات تعليمية جديدة ، ومنظمات التوزيع عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك ، لتغيير الهيكل الأساسي للإدارة التقليدية ، مثل هذا التغيير الكبير ، إنها كلية وشاملة لكل الاتجاهات ؛ فهي لا تغير فقط قواعد الأعمال القديمة في نظر الإدارات أو الوظائف المحلية.
الخاتمة
لا أحد سيتذكر الأولين
لا أحد سيتذكر المكان الثاني
تعليقات
إرسال تعليق